Goat Out Of Hell (Windows)
في Goat Out of Hell، تتولى دور ماعز حارس مسؤول عن توجيه أرواح الحيوانات الأليفة التي انتهى بها المطاف في المكان الخطأ بعد الموت. مهمتك هي دفع هذه الأرواح ووضعها على المذابح المقدسة لإعادة النظام، مستكشفًا مراحل مليئة بالحمم والصخور والأعمدة الرخامية والفخاخ غير المتوقعة. تتبع أسلوب الألغاز الكلاسيكي بدفع الكتل ولكن مع لمسة خاصة: بجانب تحريك كتل الرخام وتنظيم الحيوانات، ستحتاج أيضًا إلى سد الحفر لفتح الطرق في المناطق الخطرة من الجحيم. كل حركة تتطلب استراتيجية وصبرًا، حيث إن خطأً واحدًا قد يكلفك كل التقدم. مع 30 مرحلة موزعة على بيئتين فريدتين، يبدأ اللعب عند مدخل الجحيم الناري المليء بالحمم البركانية المتدفقة، ويتقدم نحو معبد الجحيم المهيب، مكان مظلم وأنيق بأعمدة رخامية ومشاعل ملتهبة. استرخِ، أعد التفكير في حركاتك، وتحدى منطقك في مغامرة تجمع بين الألغاز الذهنية والأجواء الجحيمية وجرعة كبيرة من السحر في كل مرحلة.