Funko Fusion - Fantastik Plastik Pack 4 - T-Bone and El Diablo
تقديم Fantastik Plastik! أضف إلى مجموعة Funko Fusion الخاصة بك هذه الشخصيات الأصلية من Funko. مباشرة من خيال Funko الجامح، هؤلاء الغرباء الأصليون جاهزون لاجتياح مجموعتك بالأناقة، والموقف، والقليل من الفوضى: T-Bone – مقاتل عنيد يهاجم أولاً ولا يطرح الأسئلة أبداً. El Diablo – فنان شيطاني يشعل الحماس على كل رف.