FS25: NEXAT Pack (PC)
مضمن في"FS25 - Year 1 Season Pass"! أحدث التقنيات في حقولك: NEXAT أول نظام إنتاج زراعي متكامل في العالم ويقدم لك مركبة ناقلة بنطاق واسع يمكن دمجها مع وحدات قوية قابلة للتبديل. احصل على 12 آلة من 7 علامات تجارية! نقدم لك نظام NEXAT يهدف NEXAT إلى تحقيق الكفاءة والأتمتة، كما يعتمد على مركبة واحدة لجميع خطوات معالجة المحاصيل الرئيسية. يدمج وحدات فردية من شركات مصنعة شهيرة لجميع عمليات المعالجة الحقلية المختلفة مثل الحرث والبَذر وحماية المحاصيل والحصاد - أي تحويل كل أداة إلى أداة ذاتية الحركة. تقنيات جديدة وعلامات تجارية جديدة بالإضافة إلى ذلك، تحتوي حزمة NEXAT على ست علامات تجارية أخرى، بما في ذلك ثلاث علامات جديدة في السلسلة، لتجمع بين مجموعة كبيرة من الإمكانات. العلامات التجارية المُدرجة: Dammann، وEinböck، وEvers Agro، وGeringhoff، وVäderstad ، وWienhoff.