FS22: Pumps n' Hoses Pack
زد من الإثارة ورق عملية الزراعة الخاصة بك باستخدام أنظمة رئيسية وفصل السماد ومحطات الغاز الحيوي القابلة للضبط! كذلك تتوفر تشكيلة ضخمة لما هو جديد من آلات وأدوات ومبانٍ للعمل على توسيع البنية التحتية في مزرعتك لتوزيع السماد وتخزين الموارد. بشكل عام، تم تضمين أكثر من 30 عنصرًا من الشركة الهولندية المصنعة SCHOUTEN وStallkamp الألمانية المختصة في مخازن الفولاذ وBVL المصنعة لتكنولوجيا الغاز الحيوي لتقديم ميزات لعب جديدة في Farming Simulator 22. أنظمة توزيع السماد والطين تعمل على تضمين أنظمة رئيسية في مزرعتك! عبر إلحاق خراطيم قابلة للسحب ذات أطوال مختلفة وحواقن خرطوم السحب خفيف الوزن بدلًا من وضع خزانات السماد الثقيلة على القاطرة لديك، ستتمكن من حماية التربة وتسميد الحقول الخاصة بك، باستخدام وحدات الضخ المتنقلة سهلة الاستعمال مثل عربات الضخ ومقطورات الضخ المتمركزة في مكان قريب. ادمج الخراطيم إذا لزم الأمر، فهي تمتد لمئات الأمتار لتغطي حقولك لتقوم بتسميد فعال. ولا تنس العمل على تحسين أوضاع الضخ باستخدام خزانات المياه الإضافية والضاغطات! فرز السماد تمكنك فرازات السماد السائل من فصل الأجزاء السائلة والصلبة من السماد وذلك لتحقيق التنوع في استخدام مواردك. تتوفر عدة فرازات ثابتة ومتنقلة. ويمكنك الاختيار ما إذا كنت ستستخدمه لعمل فراش للحيوانات في مزرعة الألبان أو بيعه لتحقيق الأرباح أو استخدامه لتسميد حقولك كما تستخدم نظيره من السماد السائل. فعليك تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من السماد! ضبط محطة الوقود الحيوي رق محطة الوقود الحيوي الخاصة بك من خلال ضبطها بما يتناسب مع حاجاتك وتفضيلاتك: يمكن وضع وحدات مختلفة بشكل ديناميكي حول المرفق الرئيسي لمحطة الغاز الحيوي لتخصيصها. ولك أن تحدد مكان بناء باحات الاستقبال وخزانات التخمير ومستودعات الغاز ومحطات الطاقة لإنتاج الكهرباء والمكونات الأخرى بأحجام مختلفة، بما في ذلك شعلة الغاز لإحراق الفائض من غازات محطة الغاز الحيوي فائقة الأداء الخاصة بك.