FOR HONOR - Standard Edition
أتقنوا فن المعركة اشعروا بقوة كل ضربة مع نظام تحكم فن المعركة عالي التقنية. استخدموا نصالكم وفقاً لأساليبكم: قاتل سريع، أو جندي مدرّع مقاوم، أو جندي طليعة متعدد القدرات، أو هجين محترف. لعبة لا تنتهي استمتعوا بتجربة دائمة التطور مع أكثر من 30 بطلاً وخمسة فصائل و18 خريطة وفعاليات موسمية وآلاف من عناصر العتاد واللعب المشترك عبر المنصات وأكثر من ذلك! خصصوا أبطالكم افتحوا المكافآت وخصصوا أبطالكم بآلاف من الأسلحة والشعارات المختلفة وأكثر من ذلك! طور قصة لا يُنسى اقتحموا القلاع والحصون في معارك ضخمة وواجهوا الزعماء في مبارزات شرسة. اختاروا النسخة المُطلقة للحصول على التجربة الأفضل مع 12 بطلاً إضافياً!