FMV Comedy Bundle
Wales Interactive is proud to offer the FMV Comedy Bundle featuring Who Pressed Mute on Uncle Marcus?, Five Dates in one bundle! WHO PRESSED MUTE ON UNCLE MARCUS? جريمة قتل غامضة غريبة الأطوار FMV مع تطور : حاولَ أحد الأشخاص قتل العم ماركوس. اكشف الحقيقة في لغز الأسرة السنوي وحاوِل إنقاذه قبل فوات الأوان. FIVE DATES Five Dates عبارة عن كوميديا رومانسية تفاعلية تدور حول عالم المواعدة الرقمية الذي لا يمكن التنبؤ به. مع خمس مطابقات محتملة للسيدات، يستكشف فيني ما إذا كان التوافق والانسجام والتواصل لا تزال ممكنةً في عالم لم يعد فيه اللمس المادي خيارًا. Already have one FMV but not the other? With this bundle, pay nothing on the game you already own but still receive discount on the other!