FATAL FURY: City of the Wolves
عادت FATAL FURY بعد 26 عامًا! أُصدرت سلسلة Fatal Fury المحببة من SNK في الأسواق لأول مرة عام 1991، متصدرةً طفرة الألعاب القتالية في فترة التسعينيات التي اجتاحت المجال لاحقًا. احتلت GAROU: MARK OF THE WOLVES (التي أُصدرت عام 1999) مركز أحدث جزء من السلسلة لفترة من الوقت. لكن كل ذلك على وشك التغيير: بعد 26 عامًا، ستشهد الساحة ظهورًا جديدًا للعبة FATAL FURY: City of the Wolves! تتميز FATAL FURY: City of the Wolves بأسلوب فني فريد يحفز المشاعر ونظام REV مبتكر يشعل الحماس، بالإضافة إلى مجموعة من أنظمة معارك أخرى أكثر قوة من ذي قبل. تضفي اللعبة أيضًا روحًا جديدة على السلسلة من خلال تقديم مخططين مميزين للتحكم (مما يضمن المرح والإثارة للاعبين الجدد والقدامى على حد سواء) وكذلك ميزات وعناصر أخرى جديدة. تُعد شوارع ساوث تاون مرتعًا للإثارة والأحلام الجامحة والطموح الأكثر جموحًا. هنا، وبعد طول انتظار، سيُكشف عن أسطورة جديدة...