Fallout 4: Game of the Year Edition (PC)
يتضمن Fallout 4: Game of the Year Edition لعبة Fallout 4 المتميزة من ابتكار Bethesda Game Studio والحائزة على أكثر من 200 جائزة من جوائز "الأفضل في العام" بالإضافة إلى كل الإضافات الست الرسمية: Automatron وWasteland Workshop وFar Harbor وContraptions Workshop وVault-Tec Workshop وNuka-World! بصفتكم الناجين الوحيدين في Vault 111، أنتم وحدكم من يمكنكم إعادة بناء الأرض القفر في Fallout 4 وتقرير مصيرها. انضموا إلى فصائل متعددة تتنافس على السلطة أو انطلقوا بمفردكم، الخيارات كلها متاحة أمامكم. من جندي يحمل درع القوة إلى متحدث لبق جذاب، تقمصوا ما شئتم من الشخصيات مع نظام شخصيات S.P.E.C.I.A.L.‎ وطوروا أسلوب لعبكم من بين مئات الامتيازات. خوضوا معارك شائقة من منظور الشخص الأول أو الثالث مع Vault-Tec Assisted Targeting System الديناميكي أو V.A.T.S.‎، الذي يستهدف الأعداء لتحقيق أقصى استفادة على المستوى التكتيكي (ومذبحة سينمائية!) اجمعوا وابتكروا مئات العناصر وقوموا بترقيتها مع نظام صناعة Fallout 4، بما في ذلك الأسلحة والدروع وحتى المستوطنات القابلة للتخصيص الخاصة بكم. مرحبًا بكم في الديار.