DRAGON BALL FighterZ - FighterZ Pass 2 (Windows)
تمنحك قسيمة 2 للعبة FighterZ إمكانية الوصول إلى ما لا يقل عن 6 شخصيات قوية إضافية ستعزز بالتأكيد تجربة FighterZ! يأتي جميع المقاتلين مع طابع Z وصورة Lobby Avatar ومجموعة من الألوان البديلة الخاصة بهم. بشراء قسيمة 2 للعبة FighterZ، ستحصل أيضًا على حزم صوت المعلقين الحصرية! إن لعبة DRAGON BALL FighterZ مستوحاة من سلسلة DRAGON BALL المحبوبة والشهيرة.