Dog Duty
تحكم في جماعة من الضخام حيث يواجهون قائد الأخطبوط الشرير العملاق وجيشه الذي يهدد سلام العالم. أنت في مواجهة عبارة عن حرب عصابات للتصدي لشر الأخطبوط العملاق في لعبة تكتيك الوقت الحقيقي ذات الإيقاع السريع هذه. حارب على متن مركبتك المتحركة حيث تتنقل من جزيرة إلى أخرى لتحرير المواقع الأمامية وهزيمة القادة الأشرار المتمركزين في آلات الأخطبوط الجنونية الخاصة بهم. حطمهم من الأعلى، ولكن احذر فإنهم مسلحين بشكل جيد.