DESOLATIUM
في هذه المغامرة الرسومية التي تعتمد على التأشير والنقر، ستتبع سر الاختفاء الغامض لصديق من خلال عيون 4 شخصيات مختلفة، لكل منها سماتها الخاصة. اكتشف الغموض أثناء سيرك في طريق مظلم مليء بأساطير ومخلوقات مستوحاة من أعمال لافكرافت. هل "الأساطير القديمة" التي نقرأ عنها حقيقية فعلًا؟ كن حذرًا فيما تطلبه؛ لأن الإجابة قد تقودك إلى الهلاك إذا لم تتصرف بحذر.