Deceit 2: Werewolf Pack
طارد فريستك وأخفِ طبيعتك الحقيقية كذئب بين الأغنام باستخدام تنين الويرتورن المرعب. يمنحك قطيع المستذئبين أيضًا لعنة حصرية، وفرصة تقمص دور الكيميائي، وعنصر الكرة والسلسلة الحصري. المُرعب: تنين الويرتورن بعد نجاة تنانين الويرتورن من حافة الانقراض من خلال اكتشاف علمي مبتكر في ألمانيا، أصبحت لا تنفك في السعي وراء الدماء. فبفضل قدراتها الفريدة الثلاث، لن ينجو أحد من براثنها، وهي بذلك تضفي لمسة جديدة على تقمص دور المُرعب. أمط اللثام عن هذا التحول الحصري للمُرعبين المستذئبين. التشويه خُض أجواء المطاردة المشوِّقة! انطلق نحو خصومك، وحدِّد توقيت تحركاتك لتحقيق أقصى قدر من التأثير. مَزِّق اللحم واستنزِف الصحة العقلية مع كل عضة. توخّ الحذر، إذ يمكن للأبرياء القتال والتحرر. العواء أطلق العنان لصوت عواء يصم الآذان: وشتِّت اللاعبين المتأثرين وألحق الضرر بصحتهم العقلية. المطاردة انطلق بسرعة مذهلة، متجاوزًا حتى المُرعبين الناتجين عن التجارب. استخدم قوتك كمستذئب للقفز بدرجة أكبر، والانقضاض على فريستك. لا تفقد بوصلتك في أجواء المطاردة المشوِّقة، وإلا فقد لا تتمكن من رؤية المكان الذي يختبئ فيه أعداؤك… اللعنة: الكيميائي عندما تتقمص دور الكيميائي، ستنشر سمومك بين المجموعة دون معرفة المتسبب الحقيقي بها. وبالعمل ضد كل من الأبرياء والمُرعبين، حقِّق الانتصار بشروطك الخاصة واقتلهم جميعًا. بشروطك الخاصة واقتلهم جميعًا. العنصر: الكرة والسلسلة عنصر فَخ يقلل بشكل كبير من قدرة اللاعب على الحركة. استخدم الكرة والسلسلة لمنع اللاعبين من الهروب أو الاستمرار في مطاردتك. أو اخدع الآخرين بوضع العنصر على نفسك وإلقاء اللوم على شخص آخر... الخريطة الجديدة: مشروع وورجن* اكتشف الأسرار المظلمة للمرفق المروع الذي أعاد إحياء تنين الويرتورن المستذئب بسبب إهمال باسم العلم؛ مشروع وورجن. اكتشف الأقفاص الوحشية ومختبرات العَزل المعقمة والمعدات الطبية السريرية بينما تسعى لتحقيق النصر في طقس الخداع. *هذه الخريطة مجانية لجميع اللاعبين.