Death Park Remaster Collection
ادخل عالم الرعب مع هذه الحزمة المُعاد تصميمها من ألعاب الرعب، والتي تضم ثلاث ألعاب شهيرة ستختبر شجاعتك وعقلك. 🩸 حديقة الموت (نسخة مُعاد تصميمها) مغامرة مرعبة في مدينة ملاهٍ مهجورة حيث يتربص مهرج متعطش للدماء في الظلال. حلّ الألغاز، واكشف الأسرار، واهرب من الرعب قبل فوات الأوان. 🩸 حديقة الموت 2 (نسخة مُعاد تصميمها) يستمر الكابوس. انطلق في رحلة عبر مواقع شريرة متعددة، وحارب الوحوش، واتخذ قرارات حاسمة تُشكّل القصة. خياراتك هي التي تُحدد من سينجو. 🩸 أنتاركتيكا 88 (نسخة مُعاد تصميمها) في أرض أنتاركتيكا القاحلة المتجمدة، انكشف أمرٌ لا يُوصف. استكشف الأعماق الجليدية، وحارب المخلوقات المرعبة، واكتشف الحقيقة المُرعبة. مع رسومات مُحسّنة، وتفاصيل مُعاد تصميمها، ونفس الأجواء المُرعبة، تُعدّ هذه الحزمة مثالية لعشاق الرعب الذين يتجرأون على مواجهة الظلام. هل ستنجو من الليل... أم ستُسيطر عليك مخاوفك؟