Deadly Days
Deadly Days عبارة عن لعبة إستراتيجية فريدة من فئة روجلايت تدور أحداثها عن نهاية العالم بقدوم الزومبي. قُد مجموعة من الناجين واحمهم وساعدهم على إيقاف الكارثة. اكتشف عددًا كبيرًا من العناصر الوحشية والجنونية، بل وحتى الناجين الأكثر وحشية وجنونًا، وكذلك القدرات الخاصة، والأسلحة المميتة.