Dead by Daylight: Jason
Dead by Daylight: Jason تجلب أيقونة الرعب الأسطورية إلى الضباب. Jason Voorhees، من سلسلة Friday the 13th، اشتُهر بوحشيته منقطعة النظير ومظهره الأيقوني. لم تعد المخيمات الصيفية، وأقنعة الهوكي، والسكاكين على حالها... يفتح شراء هذا العنصر الإضافي شارة قناع الهوكي وراية الكوخ الضبابي.