Dead by Daylight: فصل Cursed Legacy
Cursed Legacy هو فصل جديد من Dead by Daylight. ويحتوي على قاتل وأوني وناجٍ وYui Kimura وخريطة. شراء الإضافات سيتيح توافر قاتل وناجٍ جدد وعنصر حصري للناجي. يتضمن فصل The Cursed Legacy خريطة جديدة وهي Sanctum of Wrath. الأوني هو القاتل الجديد. وهو ساموراي سابق أفسِدَ من قبل Entity وتحول إلى انعكاس مظلم لمخاوفه، مخلوق بشع من الغضب، وينشر الرعب بين ضحاياه لأنه تجسيد للغضب والقسوة. أما الناجية الجديدة هي Yui Kimura. متمردة ضد التقاليد وحامية لهؤلاء الذين لا يستطيعون حماية أنفسهم، سائقة دراجة نارية استثنائية وتكتشف فجأة أنها في سباق لا نهائي للمحافظة على حياتها. يتميز أيضًا فصل Cursed Legacy بعناصر مظهرية حصرية: قميص وردي مخطط خاص بـYui.