Curious Expedition 2 - Shores of Taishi
تتميز لعبة Shores of Taishi ذات المحتوى القابل للتنزيل بنوع جزيرة جديد تمامًا (الشواطئ السماوية) ذات أنواع بلاط، وعناصر، ومواقع، وأعداء، وشخصيات قابلة للتجنيد، وأكثر من ذلك. بمجرد تنشيط المحتوى القابل للتنزيل، سيوسّع الاحتمالات عبر اللعبة بأكملها، سواء في وضع الحملة أو وضع المدير.