Cruz Brothers
مرحبا بكم أيها المقاتلين من جميع أنحاء العالم! هل أنتم مستعدون لبعض التجارب القتالية المحفزة للأدرينالين؟ أسطورة من الدم والعرق والدموع جاهزة للبث أمامكم – Cruz Brothersأحدث إصدار من لعبة القتال الدراماتيكية سريعة الخطى المرسومة بخط اليد أصبحت هنا! في Cruz Brothers، جميع التحديثات من السنة الأولى موجودة في السعر الكامل للعبة. أكثر تحديثاتنا أهمية يشار إليها في "معسكرات التدريب"، لكل منها موضوعه وغرضه الخاص. ستقوم بعض المعسكرات بتحديث وظائف اللعبة، والبعض الآخر الآليات. بالطبع، سيكون هناك معسكرات من شأنها إضافة محتوى إضافي جديد بالكامل!