Crusader Kings III: Roads to Power
مجد إمبراطورية بيزنطية وقوتها ملك لك في هذا التوسع الكبير من Crusader Kings III. تتضح سياسات وثقافات فريدة لوريث إمبراطورية الرومان عبر نظام حكم، وأساليب جديدة لتطور شخصيات عبر السلم المجتمعي، وأنشطة جديدة لتشارك فيها. يمكنك أيضًا اكتشاف نمط حياة جديد ومثير كمغامر بلا أرض يبحث عن شهرة ومجد عبر خريطة حية للعصور الوسطى. -حكومة إدارية: استمتع بتجربة الحكم في العصور الوسطى خارج نظام إقطاعي بأسلوب جديد لإدارة الإمبراطورية. يتنافس الحكام بقوة على مناصب الإمبراطورية عبر حياكة مؤامرات واستخدام القوة، حيث ترتبط المكافآت أحيانًا بالجدارة، وأحيانًا بالغدر. فالإمبراطور الماهر حقًا هو مَن يمكنه إبقاء هذه القوى المتناحرة على نصابها. -ممتلكات العائلة: تولَّ مسؤولية إدارة ممتلكات عائلتك، النقطة الرئيسية لسلطة عائلتك، عندما لا تملك أرضًا أخرى. شيّد مباني جديدة وتحسينات لتعزيز قوتك وتأثيرك داخل إمبراطورية إدارية. -نظام التأثير: عزّز تأثير شخصيتك داخل إمبراطورية إدارية لتسلق درجات البيروقراطية. ارفع مكانتك في المملكة، واجمع مزيدًا من السلطة حولك. ابدأ بصفتك نبيلًا بلا أرض في إحدى الأراضي، وتنافس من أجل مقاطعات قيمة لحكمها. -حياة المغامرة: تجول في الخريطة بحرية، دون تقييد بأي مملكة أو ملكية، انطلق أينما قادتك رياح الحظ. اعقد اتفاقيات بصفتك مغامرًا دون أرض، حتى عبر الأجيال، وابنِ سمعة خاصة بك. احصل على الذهب، والمكانة، والشهرة خلال رحلتك حول العالم، حتى تقرر الاستقرار والمطالبة بأرض كسبتها بجدارة. -اختيار خليفة أو قيصر: استخدم نفوذك لتحديد مسار الإمبراطورية، واحصل على خليفة تريده، سواء كان فرد من عائلة مالكة أو نبيلًا قويًّا، أو بطلًا عسكريًّا، أو أي مرشح آخر يمكنه أن يوحّد الشعب. يمكن للإمبراطور اختيار الحكم المشترك إذا كان عبء العرش أكبر من أن يتحمله شخص واحد. -محتوى بطابع بيزنطي جديد: أحداث، ومعالم تذكارية، وأنشطة جديدة مستوحاة من الثقافة البيزنطية؛ تشمل سباق العربات. -عناصر إضافية تجميلية: مظهر واجهة مستخدم بطابع بيزنطي، وأزياء شخصياتك الجديدة تناسب البلاط الملكي، وأيضًا فنون وأحداث جديدة ثنائية الأبعاد، ومعالم تذكارية جديدة في الخريطة تعكس الإمبراطورية البيزنطية والرومانية، وتصاميم جديدة للممتلكات في الخريطة، وقاعة العرش البيزنطي لجلسات البلاط الملكي، وتحسينات جمالية. تتضمن أيضًا موسيقى جديدة مستوحاة من ترانيم مقدسة أرثوزوكسية.