Crossbow Chaos Weapon Pack
احدث تدمير جديد المستوى مع حزمة أسلحة محتوى قوس الفوضى القابل للتنزيل. وفي حين أن قوس الرماية المتفجر هو حقًا جوهرة التاج هنا، فإن هذه المجموعة الكارثية تتضمن أيضًا ثلاثة أسلحة إضافية ذات ضربات ثقيلة، وبطبيعة الحال، هيئة سلاح Zeb-bruh المتحول. من قال أنك لا تستطيع أن خدمة العدالة القاسية..وتبدو رائعًا خلال ذلك؟ المميزات: Crossbow - متوافق مع ثلاثة أنواع مختلفة من الذخيرة ،بما في ذلك الزورق المتفجر المذهل، السؤال هو - هل ستعود إلى البندقية ؟ Model 550 TRV - يتميز بالخفة وسرعة الاستجابة، فهذا السلاح سريع في التصويب وأسرع في إطلاق النار Mad Sheriff 9 - إنه مسدس دوار. لكنه يشبه بندقية الصيد ويمكنه إطلاق كل من الرصاص والخرطوش. اتخذ قرارك. Car K8 - استمتع بالارتداد المتزن في الوضع الآلي الكامل. مرحي Zeb-bruh (هيئة سلاح) - فلا تنتهي موضة الأشرطة على الإطلاق تتطلب شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية. لا تُستخدم في نمط اللعب الجماعي.