Claws are Out Skin Pack
مزِق أعداءك وأطلق لهم أصوات الزمجرة والزئير لإخضاعهم بحزمة محتوى Claws are Out القابل للتنزيل التي تتضمن ثلاث هيئات بطابع القطط صالحة للاستخدام لجميع الأسلحة داخل اللعبة، كما إنها مصممة بحيث تقرقر ترسانة أسلحتك. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.