Clash: Robot Detective - Complete Edition
يتحول وقت الاسترخاء على متن سفينة سياحية عالية التقنية إلى لغز على مر العصور! تعرض طاقم الروبوت على متن Violet Skies للاختراق وتحول إلى العيف من قبل طرف ثالث غامض. يُعينك Clash، وهو مساعد شرطة آلي واع تحول إلى محقق، لاكتشاف المسؤول عن ذلك قبل فوات الأوان. ستعمل مع Clash وتستجوب المشتبه بهم المحتملين، حيث تؤثر قراراتك على كيفية التعامل مع القضية. هل تتملق المتسلل الأخرق أم تلكمه؟ هل تظهر التعاطف مع النادل المرهق أم تطلب منه تحمل الأمر؟ الأمر متروك لك! فقط كن على علم بأن Clash يهتم بكيفية تعاملك مع كل موقف...