Cities: Skylines - Plazas & Promenades Bundle
اتخذ خطوتك التالية وجمِّل مدينتك مع حزمة Plazas and Promenades، بتوسع واحد، وحزمتي صانع محتوى، ومحطتي راديو! تشمل “Plazas & Promenades”: توسع ”Plazas & Promenades“ ودِّع الضوضاء والتلوث ورحِّب بشوارع المشاة والمناطق الخالية من السيارات والميادين الحديثة. حان وقت ترقية مدنك من خلال هذا التوسع الصديق للبيئة! “Mid-Century Modern” بواسطة المحرر ريفو REVO اكتشف مجددًا حركة الحداثة في الستينيات باستخدام هذه الحزمة من إنتاج REV0. تقدم Mid-Century Modern ‏147 مبنى سكنيًّا قابلًا للإنماء، وطراز أحياء، وفنادق، ومطاعم، وديكورات: الأسوار، والأثاث، وديكور الفناء. “Seaside Resorts” بواسطة المحرر جيزي Gèze أنشئ منتجع الشاطئ الكلاسيكي الخاص بك، مع هذه الحزمة المستوحاة من القرن التاسع عشر من إنتاج جيزي Gèze. ستضيف منتجعات Seaside Resorts لمسة أنيقة لمدينتك: استرجع حنينك لأجواء العيش في مدن المنتجعات القديمة! راديو Paradise دع أصوات جهاز السنثسيزر لتحيط بك في رحلتك نحو مغامرة لانهائية. ستجعلك محطة الراديو هذه تستمتع بمقاطع موسيقية بجهاز السنثسيزر مستوحاة من الثمانينيات تتيح لخيالك الانطلاق بحرية. راديو Shoreline قم بتشغيل راديو Shoreline واستمتع بإيقاع الحياة الهادئ. استرخِ، حوِّل غرورك إلى حب ذاتي خالص ودع دقات قلبك ترقص في أجواء شعبية فولكلورية حديثة.