Cities: Skylines II - Landmark Buildings
هدية الطلب المُسبق: مباني المعالم اجعل مدينتك مميزة مع 9 مبانٍ فريدة؛ مستوحاة من معالم شهيرة من أنحاء العالم. ثمة أيضًا خريطة مستوحاة من تضاريس "تامبيري"؛ موطن Colossal Order.