Chess Infinity: مجموعات الشطرنج الرومانية الكلاسيكية
ادخل إلى عالم روما القديمة مع مجموعات الشطرنج الرومانية الكلاسيكية. يتضمن هذا الحزمة 9 مجموعات شطرنج مصنوعة ببراعة، كل واحدة مستوحاة من المنحوتات الكلاسيكية لروما. من المعدن اللامع إلى خشب الأرز المصقول، تقف كل قطعة بفخر على قاعدتها الخاصة، تمثل القادة الرومان والأباطرة والمسؤولين في مجلس الشيوخ بواقعية بطولية. مثالية لأولئك الذين يقدرون فن النحت الكلاسيكي، حيث تحول مجموعات الشطرنج الرومانية الكلاسيكية كل مباراة إلى تحية لقوة وإرث روما. اشعر بثقل التاريخ مع كل حركة، بينما يتواجه جنودك وأباطرتك في معركة.