Cat Quest II
تُمثل لعبة "كات كويست 2" لعبة تقمص أدوار مثيرة في عالم ثنائي الأبعاد تقع أحداثها في مملكة خيالية يسكنها القطط والكلاب. في ظل خطر حرب ضروس مستمرة بين قطط مملكة "فلينغارد" والكلاب المهاجمين من إمبراطورية "لوبوس"، تحكي "كات كويست 2" حكاية ملكين، اجتمعا معًا ضد إرادتهما، يخوضان رحلة استكشاف رائعة لاستعادة عرشيهما. العب بشخصيتي القط والكلب أثناء استكشافك لمملكتيهما بمفردك أو مع صديق. نفذ مهامًا في عالم مليئ بالسحر ووحوش مثيرة للفضول، وانطلق في مغامرة قططية لم تر لها مثيلًا. بعد النجاح المبهر للعبة "كات كويست" الأولى، يعود فريق المطورين "ذا جيتلبروز" إلى عالم "فلينغارد" لتوسعة المشهد الأصلي بالمزيد من التعويذات السحرية الرائعة وزيادة خيارات الأسلحة ونظام تبديل مثير جديد بين الشخصيتين، ولعب تعاوني محلي! انطلق في خوض مغامرة قططية كلابية قصوى اليوم!