Cassette Beasts
غامر. قاتل. تحوَّل مرحبًا بك في جزيرة "نيو ويرال"، وهي جزيرة نائية تسكنها كائنات غريبة لم ترها سوى في أحلامك، وكوابيس أشنع من الخيال، ومجموعة من الشجعان الذين يستخدمون أشرطة الكاسيت لقلب موازين المعركة. للعثور على طريق إلى منزلك، سيتعين عليك استكشاف كل شبر من الجزيرة وتسجيل الوحوش على أشرطة الكاسيت التي تثق بكفاءتها لاكتساب قدراتها! ستتحول إلى وحش باستخدام... أشرطة الكاسيت؟ في مواجهة التهديد المستمر لهجمات الوحوش، يختار سكان بلدة هاربورتاون بجزيرة نيو ويرال محاربة النار بالنار. سجِّل وحشًا على شريط كاسيت، ثم أعد تشغيله لتأخذ شكله استعدادًا للقتال! ادمج بين أشكال الوحوش المختلفة. التقرب من رفيقك له مزايا أثناء التحوّل، حيث يمكنك الجمع بين مظاهر القوى المشتركة بينك وبين وحشك للتفوق على خصومك في المعارك! يمكن دمج أي شكلين من أشكال الوحش لإنتاج أشكال جديدة وفريدة من نوعها بالكامل. استكشف عالمًا ثريًا ومفتوحًا. يمكن استخدام قدرات وحوش معينة في شكل بشري. ستحتاج إلى هذه القدرات لمساعدتك في التجول في ذلك العالم وحل الألغاز وتحديد أماكن الأبراج المحصنة. انزلق أو حلّق مرتفعًا أو اسبح أو تسلق العقبات أو انطلق بسرعة وكُن غير مرئي أو تحوَّل إلى كائن مغناطيسي! ارتحل جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من البشر. لا تقاتل وحدك! كوّن علاقات واقضِ وقتًا ممتعًا وساعد شريكك المختار على إكمال الأهداف الشخصية لتصبحا معًا فريقًا أفضل. شق طريقك عبر نظام معقّد للمعارك. استفِد من كيمياء العناصر لتطبيق عناصر تقوية وإضعاف في المعارك جنبًا إلى جنب مع قدراتك الهجومية أو حتى تغيير عنصر خصمك.