Cash Cleaner Simulator
إن Cash Cleaner Simulator ترحب بك في حياة مجرم متخصص متواضع المستوى. عندما يريد معارفك في عالم الجريمة أن تعود إليهم أموالهم القذرة وهي نظيفة ولامعة، فسيتصلون بك. كل عملية تسليم مختلفة. تصل النقود في حقائب أو صناديق أو مخبأة في المراتب، ومهمتك هي استلامها وتحديد مشكلاتها، كالقذارة أو الدماء أو الأوراق النقدية المزوّرة، ثم بدء العمل. ينتظر عملاؤك النتائج! فقم بعملك جيدًا أو قم بكل ما يلزم، واجمع المكافآت. في وقت فراغك، اطلب أدوات جديدة لرفع كفاءتك وتوسيع نطاق عمليتك، أو اشترِ أغراضًا لتجعل محل عملك مريحًا! اقبل المهام بسرعتك الخاصة، ووسع خدماتك في الغسيل لتشمل سبائك الذهب والعملات المختلفة وأكثر. استكشف مختبرك...قد يتطلب الأمر أكثر من مجرد عينيك لاستكشاف أسراره. وربما تسأل نفسك كيف وصلت إلى هنا...ولمَ لا تستطيع المغادرة؟ استخدم الغسالات والمجففات وآلات العدّ وأدوات أخرى لغسل الأموال القذرة. وبعد غسلها، لا تنسَ عدّها وإرسالها إلى ناقليها! لكن ليس كلها، فكومة النقود لا تنمو بنفسها! تقدم في المهمات لترقية عتادك وافتح طرقًا جديدة للتعامل مع المال! هاتفك هو أساس عملك. تصفح الإنترنت المظلم للعثور على وظائف جديدة، واطلب أدوات مفيدة (وغير مفيدة)، والتقط صورًا، وافحص محيطك من أجل النصائح المفيدة. واضبط هاتفك على الوضع الصامت فحسب عندما تعمل. فأنت لن ترغب في أي تشتيت! كل الرضا في الحصول على أموال طائلة دون أي إطلاق نار! دع الخطر للآخرين فأنت هنا للراحة وغسيل الأموال، دون أي اهتمام بالطريقة التي جاءت بها. البعض يرسمون العالم بالأحمر، لكنك تلونه بالأخضر! مثل الأوراق النقدية الجديدة النظيفة! محل عملك فيه أسرار كثيرة فابحث عنها! قد تحتاج إلى أدوات خاصة مثل مصباح أشعة فوق بنفسجية أو يمكنك انتظار قدوم الليل واكتشافها، لكن الحقيقة موجودة هناك... وكذلك المزيد من الأماكن لتخزين نقودك! على الجميع أن يستريح! حتى الذين يعملون في الأموال القذرة المُكتسبة بطرق مشبوهة! احرق بعض النقود، مجازيًا وحرفيًا، واجعل مكانك مريحًا، والعب كرة المال (مثل كرة السلة... لكن بالنقود)، واستمتع برمي ما تريده في الفرن!