Candivity: North Pole DLC
اغمر نفسك في أرض العجائب الشتوية، حيث يؤدي دمج الحلويات الموسمية إلى مفاجآت ساحرة! مع هذا المحتوى الإضافي، ستحصل على: -خريطة جديدة للقطب الشمالي، مع زينة عيد ميلاد جديدة لدمجها! -5 شخصيات رنة لطيفة بألوان مختلفة تنشر أجواء العيد! -3 قبعات احتفالية لتخصيص شخصيتك: قبعة سانتا، قبعة قزم، وقرون الرنة. -6 إكسسوارات موسمية خاصة تشمل أنف الرنة، لحية سانتا، كيس هدايا والمزيد! انضم إلى أجواء العيد، احصل على أعلى النقاط، واكتشف سحر الدمج!