Cakey's Twisted Bakery
مخبز Cakey's Twisted Bakery هو لعبة رعب البقاء على قيد الحياة حيث يجب عليك أن تخبز لتبقى على قيد الحياة. أنت محاصر داخل مخبز مشوش يعج بالوحوش ذات الأسنان الحلوة، وتلعب دور طفل تائه يبحث عن أخيك. تسلل عبر الممرات الملونة بلون الحلوى، واجمع المكونات الغريبة، واصنع فطائر مرمزة بالألوان يمكنها أن تصعق أعدائك وتدمرهم. اختبئ تحت الطاولات، وقم بتوقيت حركاتك، واكشف السر المظلم وراء وجوه المخبز المبتسمة. وصفة واحدة في كل مرة، قاتل في طريقك قبل أن تصبح الحلوى التالية.