Bundle - Hidden Depths and Frozen Rune
يحتوي هذا الحزم على الإصدارات التالية: Hidden Depths Hidden Depths (Windows) Hidden Depths (Series) Frozen Rune Frozen Rune (Windows) Frozen Rune (Series) يتم تحقيق نقاط الألعاب بشكل منفصل، أي أنه لكل إصدار ستحصل على نقاط حصرية. Hidden Depths هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد بأسلوب بكسل آرت مع مراحل ثابتة، حيث تكون كل مرحلة لغزًا مميتًا بحد ذاتها. ادخل في حذاء المستكشف الشاب الذي، بعد حصوله على خريطة قديمة، يقرر دخول كهف غامض لم يعد أحد منه. هدفك بسيط لكنه قاتل: النجاة من الفخاخ المميتة مثل المسامير، المناشير الدوارة، الكتل الساحقة، والمنصات الخادعة. استخدم قدراتك في القفز والاندفاع بدقة، اجمع المفتاح، وافتح باب الخروج للتقدم. مع 30 مستوى مصمم بعناية وصعوبة متزايدة، تقدم Hidden Depths تجربة مكثفة ومجزية لأولئك الذين يسعون إلى التحدي والإتقان. مت؟ أعد المحاولة فورًا. اكتشف الأسرار المخفية في الأعماق… إذا استطعت النجاة. Frozen Rune هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد مليئة بالفخاخ والعقبات المصممة لاختبار مهارتك ودقتك. الهدف بسيط، لكنه بعيد عن السهولة: اجمع الرون الجليدي القوي لفتح الباب السحري والتقدم للمستوى التالي. كل مرحلة تقدم تحديات جديدة تدريجية، حيث أن الخطأ الواحد مكلف — إذا تعرضت للضرر، يجب أن تعيد المرحلة. هذه الآلية تزيد من شدة التجربة، مما يجعل كل إنجاز انتصارًا حقيقيًا. Frozen Rune هي دعوة لأولئك الذين يبحثون عن لعبة مهارة خالصة، وتحدي، وإشباع إحساس التغلب على العقبات بالعزيمة.