British Horror Bundle
لعبة Maid of Sker هي لعبة رعب للبقاء من منظور الشخص الأول، تجري أحداثها في فندق ناءٍ ذي تاريخ دموي ومروّع من الفولكلور البريطاني. تحدى كوابيس ذا كوايت ونز. لا تفزع — إياك حتى أن تتنفس. Don't Knock Twice هي لعبة مرعبة من منظور الشخص الأول تعتمد على أسطورة حضرية مرعبة نفسيا. لكي تنقذ الأم التي تعاني من الشعور بالذنب ابنتها المنفصلة عنها، يجب على الأم كشف الحقيقة المخيفة وراء الحكاية الحضرية للساحرة الشيطانية التي تتملكها الرغبة في الانتقام. طرقة واحدة لإيقاظها من سريرها، وطرقتين لإيقاظها من بين الأموات.