Boti: Byteland Overclocked
مزيج فريد من تجربة المنصات ثلاثية الأبعاد التي تبعث على الحنين والحداثة "Boti: Byteland Overclocked" تجمع بين النظام الأساسي ثلاثي الأبعاد الكلاسيكي ومجموعة من الابتكارات. قم بالقفز المزدوج، والاندفاع، والتحليق، والانزلاق عبر المستويات النابضة بالحياة، واكتشاف مجموعات رائعة من كومبوهات مستوحاة من جوهر أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا. متعة التعاون مع الأصدقاء استمتع بالمتعة الخالصة للعب معًا في الوضع التعاوني الخاص بنا حيث من الممكن الدخول إليه والخروج منه في أي وقت كما تشاء. ارتبط بصديق لإنقاذ Byteland. اللعب يتكيف تلقائيا بين الوضع الفردي والوضع الجماعي، كل شيء أفضل... معًا! تعرف على الثلاثي المبهج انضم إلى Boti، روبوت البيانات المحبوب، ورفاقه الساحرين، Zero وOne، في مهمة ساحرة لتخليص Byteland من الأخطاء والثغرات والأعطال. حواراتهم اللطيفة والغريبة ستجعلك تضحك. اكتشف ميزات اللعب الإبداعية تجربة الانقلاب المبهر على المنصة الكلاسيكية. أتقن عناصر الآركيد الإبداعية، مثل الباركور اعتمادا على الإيقاع الموسيقي واللعب المغناطيسي، لاستكشاف التحديات والتغلب عليها بشكل لم يسبق له مثيل. عالم نابض بالحياة وملون مستوحى من أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا انغمس في Byteland، واستكشف أسرار العالم السيبراني المستوحى من أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا الجديدة والقديمة. ستجد عددًا كبيرًا من المقتنيات والبيانات لتجميعها ونقلها إلى أماكنها المناسبة داخل عالم Boti الرائع!