Bear With Me: The Lost Robots
عودة إلى لعبة Bear With Me من خلال هذا الإصدار الجديد من سلسلة مغامرات التأشير والنقر. نقدم لكم لعبة Bear With Me: The Lost Robots - هي فصل جديد يتناول حياة Flint أخو Amber والمفتش الصارم Ted E. Bear. انتقل إلى أنفاق مدينة Paper City الرملية العامرة بالإثارة، واكتشف الشخصيات الجديدة والمعارف الثرية التي تؤدي إلى فعاليات أول ثلاث حلقات للعبة Bear With Me. سيواجه أبطالنا الاستجوابات الشريرة والمزاح الساخر والأحاجي الصعبة عندما يجمعون الدلائل لحل الغموض الأكبر والأكثر شرًا. تمتاز اللعبة بالموسيقى المثيرة للذكريات والقصة الثرية والرسوم ثنائية البعد المرسومة بطريقة فريدة لكي تحاكي أسلوب أفلام نوار للجريمة والدراما الرائعة. كما ستنقل لعبة Bear With Me اللاعبين في رحلة عاطفية مثيرة ستحدد مصير أبطالنا.