Bear With Me: The Complete Collection Unlock
لعبة Bear With Me: تحتوي المجموعة الكاملة على جميع الحلقات السابقة التي تم إصدارها، بالإضافة إلى الحلقة الجديدة Lost Robots. هذه المجموعة هي طريقة اللاعبين المثلى للاستمتاع بالتجربة الكاملة للعبة. سيواجه أبطالنا الاستجوابات الشريرة والمزاح الساخر والأحاجي الصعبة عندما يجمعون الدلائل لحل الغموض الأكبر والأكثر شرًا. تمتاز اللعبة بالموسيقى المثيرة للذكريات والقصة الثرية والرسوم ثنائية البعد المرسومة بطريقة فريدة لكي تحاكي أسلوب أفلام نوار للجريمة والدراما الرائعة. كما ستنقل لعبة Bear With Me اللاعبين في رحلة عاطفية مثيرة ستحدد مصير أبطالنا.