Battle Brothers - Complete Edition
تحتوي "Battle Brothers - Complete Edition" على اللعبة الأساسية وجميع المحتويات القابلة للتنزيل الموسعة! اشتر الحزمة والتوفير بشراء جميع العناصر. يشمل - Battle Brothers - Beasts & Exploration - Warriors of the North - Blazing Deserts Battle Brothers هي لعبة تقمص أدوار تكتيكية باستراتيجية تناوب الأدوار والتي تجعلك تقود شركة مرتزقة في عالم خيالي شجاع منخفض القوة من القرون الوسطى. بإمكانك أن تقرر إلى أين تذهب، ومن يجب أن توظف أو تحارب، وما هي العقود التي يجب إبرامها وكيفية تدريب وتجهيز رجالك في حملة عالمية مفتوحة مستحدثة من الناحية الإجرائية. هل لديك ما يلزمك لتخض معارك دامية في سبيل تحقيق النصر؟ تتكون اللعبة من خريطة إستراتيجية للعالم وطبقة محاربة تكتيكية. يمكنك السفر بحرية إلى أي مكان على خريطة العالم من أجل إبرام العقود وكسب المال أو العثور على أماكن تستحق النهب أو أعداء يستحقون عناء المطاردة أو مدن للتزود بالإمداد وتوظيف الرجال فيها. هذا هو أيضًا المكان الذي تدير فيه رجالك وتعزيز قدراتهم وتسليحهم. فبمجرد إشراك الخصم، ستتحول اللعبة إلى خريطة تكتيكية حيث تبدأ الحرب الفعلية على أساس القتال القائم على استراتيجية تناوب الأدوار.