Bag Fight - Summon Pack Plus
تتضمن Bag Fight - حزمة الاستدعاء الكبيرة: - 500 من رقائق البطاطس - 100 جوهرة - 100 عملة Gatcha تحتوي حزم الاستدعاء على عملات Gatcha ورقائق البطاطس لمساعدتك على ترقية شخصياتك!