Bag Fight - Base Pack Lite
تتضمن Bag Fight - الحزمة الأساسية الصغيرة: - 1000 من رقائق البطاطس - 100 جوهرة - 10 مفاتيح فضية تمنحك الحزم الأساسية الكثير من رقائق البطاطس والمفاتيح والجواهر لتعزيز قوتك. عزّز أبطالك، وافتح قدرات فريدة، وارتقِ إلى آفاق جديدة مع كل ترقية!