Axobubble (Xbox One)
في Axobubble تتحكم في سمندل ودي في عالم من المنصات والإبداع. قدرتك الرئيسية هي إنشاء فقاعات عائمة تعمل كمنصات مؤقتة. استخدم هذه الفقاعات للقفز عالياً، عبور مسافات خطرة وجمع الأصداف أثناء التقدم نحو الصدفة الكبيرة ذات النجمة في نهاية كل مستوى. اللعب سهل الوصول لكنه مليء بالإمكانات. يمكنك المشي، القفز وإنشاء الفقاعات ومع الوقت ستحتاج لدمج هذه المهارات لتجاوز الفخاخ والوصول إلى المناطق المخفية. تضم اللعبة 30 مستوى في جبل مع تحديات في النهار والليل. العوائق الأولية بسيطة مثل الأشواك والينابيع الحارة. لكن كن مستعداً لأنه مع التقدم يزداد الخطر بوجود السرطانات والمناشير مما يتطلب قفزات دقيقة واستخدام استراتيجي للفقاعات. إذا كنت تحب ألعاب المنصات ثنائية الأبعاد مع لمسة فريدة ومستويات تشجع على الإبداع فإن Axobubble هي رحلتك القادمة.