Astro Miner
سافر إلى كواكب استثنائية ذات تضاريس متنوّعة وابدأ في استخراج المعادن القيّمة لبيعها في قاعدتك. شقّ ممراتٍ للوصول إلى أكوام البلورات، أو افعل ذلك بطريقتك الخاصة وقم بالتعدين في أي مكان يعجبك مستخدماً الديناميت. استأجر عمّالاً وابنِ آلة تعدين آلية لتسريع عملك! مع مرور الوقت، يزداد التعدين صعوبة بسبب تضاريس أكثر تحدّياً. اجمع المال لشراء ترقيات متنوّعة لآلة التعدين، وللعمّال، وبندقية الشفط، وشخصيتك، والحقيبة التي تحملها. هكذا ستكون مستعداً جيّداً وتستخرج المعادن بسرعة أكبر! استعمل تعزيزاتٍ مثل زيادة سعة الحقيبة، أو مغناطيس يجذب البلورات، أو حقيبة نفّاثة تزيد سرعة الحركة وتذيب التضاريس في آنٍ واحد. لكنّها ليست مجانية؛ لاستخدامها عليك عبور البوابة الموجودة على الكوكب والانتقال إلى باطنه للعثور على العملات الذهبية. يمكنك كذلك إنفاق هذه العملات على شراء أزياء، وبنادق شفط، بل وحتى مركبات! أجل، فالكلُّ يرغب في ركوب لوح طائر على كوكب مجهول! إن لم تُرِد التعدين وحدك، ادعُ صديقاً للعب معك في وضع co-op وتقاسما المهام! اختر أزياءكما المفضّلة، امتطيا الألواح الطائرة واغتنيا معاً ببيع المعادن الملوّنة! احذر، فقد تعثر في التضاريس على أحافير مخلوقات عاشت يوماً على الكوكب. وبفضل التكنولوجيا الفائقة يمكنك إعادتها إلى الحياة وجعلها تتبعك لتمنحك مكافآت متنوعة! المميّزات: -السفر بين كواكب مجهولة وغامضة متعددة -استخراج البلورات القيّمة من تضاريس مختلفة باستخدام بندقية الشفط -بيع البلورات المجمّعة في قاعدتك لجني الكثير من المال -اللعب في وضع co-op لغاية لاعبين اثنين وتقاسم الواجبات -إنفاق أموالك لشراء ترقيات السعة والقوة والسرعة والعمّال وسرعة التعدين وسعة التخزين في آلة التعدين الآلية -عند مواجهة صعوبة في التعدين، استخدم التعزيزات أو فجّر المنطقة بالديناميت! -الانتقال عبر البوابة إلى باطن الكوكب لإيجاد العملات الذهبية أو إكمال المهام للحصول عليها -زيارة القمر واكتشاف المكافآت التي تنتظرك هناك -إنفاق العملات لفتح أزياء مدهشة ولوح طائر -العثور على أحافير مخلوقات رائعة كانت تقطن هذه الكواكب -إحياء هذه المخلوقات، وجعلها تتبعك، والاستمتاع بالمكافآت الإضافية التي تقدّمها! هيا انطلق! ارتدِ بدلتك الفضائية، واكتشف كواكب جديدة بتضاريسها، واستخرج البلورات القيّمة!