التذكرة الموسمية Sherlock Holmes Chapter One
استمر في التحقيق مع التذكرة الموسمية، الذي يضم مهاما جديدة: المحتوى القابل للتنزيل "القديسون والخطاة" (متاح في يوم الإصدار) المحتوى القابل للتنزيل "ما وراء النكتة" المحتوى القابل للتنزيل "كبرياء (مايكروفت)" المحتوى القابل للتنزيل "م اختصارا للغموض" (يأتي لاحقا)