الصحفي تان تان - سيجار الفرعون
سيخوض تان تان وكلبه المخلص سنوي بعض المغامرات الاستثنائية ... بعد مقابلة البروفيسور ساركوفيجس أثناء تجولهم في البحر الأبيض المتوسط، حيث سينطلق الصحفي الشهير بحثًا عن قبر الفرعون كيه أوسخ. ما هي الأسرار المظلمة المخبأة في القبر؟ من مصر إلى الهند، ومروراً بشبه الجزيرة العربية، سينتهي الأمر بتان تان وكلبه سنوي بالتحقيق حول شبكة عملاقة لتهريب المخدرات في جميع أنحاء الشرق. مغامرة متنوعة تتبع الرواية بشكل مثالي مليئة بالتفاصيل في كل جانب من جوانب عالم تان تان وبقصة مليئة بالتحولات والمنعطفات التي تشكل جزءًا من إرث هيرجيه الإبداعي الرائع، هذه اللعبة ستزج بك في قلب مصر الغامض والأماكن الأخرى ذات الجمال الأزلي. تُعد سيجار فرعون هي المغامرة الرابعة في السلسلة.'ستمتع بلعبة فيديو مليئة بالمغامرات انضم إلى عالم تان تان من خلال عدة مراحل مليئة بالإثارة ومحفزة للتفكير بينما يحاول تان تان حل قضية تهريب المخدرات الدولية من خلال استكشاف الشرق، أو أحدى المقابر، أو الصحراء الشاسعة، أو أعماق غابة خضراء، أو أماكن أخرى محفوفة بالمخاطر. العديد من طرق اللعب المختلفة لإتقانها طريقة لعب فريدة ومبتكرة تجمع بين أفضل عناصر ألعاب المغامرة والتحري. لعبة تدعوك لارتداء ملابسك كمحقق/مراسل: من خلال البحث والتسلل للعثور على أدلة وحل الألغاز من خلال حوار استقصائي غني بمقاطع فيديو مذهلة. الألغاز، ومراحل البحث أو التخفي، ومطاردات الطائرات والسيارات، والحوارات الاستقصائية ... هي طريقة لعب فريدة ومبتكرة تتيح للجميع تجربة المغامرة كمراسل حقيقي!