Alpine Units (Windows)
تتضمن حزمة "الوحدة الشاهقة" أزياءً عسكرية والعتاد الذي ترتديه الوحدات في الشتاء بالإضافة إلى مجموعة اللحى الخشنة! تتمتع القوات الإيطالية بالتمويه الشتوي الأبيض، بينما يرتدي النمساويون المجريون المعاطف الثقيلة. توجد خمسة شوارب ولحى، مع ثلاثة عناصر للوجه، بالإضافة إلى وجه واحد لكل فصيل. تتضمن حزمة "حزمة الوحدات الشاهقة" 31 من العناصر: - 6 من الأزياء العسكرية الإيطالية - 4 من عناصر خوذ الرأس الإيطالية - 6 من الأزياء العسكرية النمساوية المجرية - 5 من عناصر خوذ الرأس النمساوية المجرية - 3 عناصر الوجه - 5 الشوارب - 2 وجوه (واحد لكل فصيل) لدى الإيطاليين مجموعة من السترات بلون الثلج الأبيض على زيهم العسكري لكل وحدة. لدى متسلق الجبال سراويل بيضاء متناسقة مع لفافات الساق. وتتضمن أيضًا سلسلة من القبعات وأغطية الرأس مع نظارات واقية من الثلج. يحصل المجريون النمساويون على معاطف رائعة لكل وحدة: M1908‏ "Mantel". للتعايش مع البرد، توجد ياقات بارزة لمتسلقي جبال Kaiserjäger ومعاطف لقناصي Kaiserschütze، إلى جانب قبعة feldkappe المطوية أسفل وقبعات الصوف "قبعة من الجلد". تتميز الحزمة بخمس قطع من شعر الوجه الشتوي، مع أربع لحى تتضمن تلك المستوحاة من الملك جورج الخامس والقيصر نيكولاس الثاني! تتوفر نظارات التزلج والواقية من الجليد بالإضافة إلى غليون تدخين من "البلوط" في جبال الألب. ملحوظة: يحتوي هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) على محتوى مستحضرات التجميل فقط.