الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice
الموسيقى التصويرية للعبة Hellblade: Senua’s Sacrifice الحائزة على جوائز، من تأليف ديفيد غارسيا وآندي لابليغوا.