Aaero2: إصدار الشفرة السوداء
استمتع بلعبة إطلاق نار إيقاعية شيّقة على القضبان، حيث ترسم خيوطًا من الضوء، مُطلقًا الطاقة في الموسيقى، بينما تنطلق بسرعة عبر بيئات فضائية خلابة، مُستهدفًا تحقيق أعلى نتيجة! حلّق بمفردك أو في مغامرات B2B مع صديق، وأطلق العنان للصواريخ المدمرة ونيران المدافع على أنغام موسيقى Black Razor Records وMonstercat. إصدار بلاك رازور يتميز بمسارات ومستويات وبيئات مخصصة مستوحاة من لعبة أركيد بارادايس الشهيرة وما بعدها! استمتع برحلة إيقاعية لا تُنسى بينما تستكشف مستويات جديدة وتنغمس في عالم الموسيقى الفريد الذي تضفيه لانيا كيا وفنانون آخرون من خلال ألحان البوب الساحرة وإيقاعات الرقص الديناميكية وأناشيد الروك الراديكالية! Aaero2 هو تكملة للعبة Aaero (2017) التي نالت استحسان النقاد، وفي إصدار Black Razor Edition هذا، ستحصل على حزمتي الموسيقى الإصدار الخاص: Arcade Paradise وLania Kea.