The Sinking City – Necronomicon Edition
عزز تجربتك مع Necronomicon Edition الذي يتضمن: * The Sinking City * Worshippers of the Necronomicon DLC:‏ 3 مهمات جانبية مع Necronomicon سيئ السمعة ووحوش جديدة. * Investigator Pack DLC: ملابس المحقق الخاص وحقائب الإسعافات الأولية ومضادات الذهان وحزمة المبتدئين التي تتضمن مواد صياغة. . تسيطر قوى خارقة على مدينة Oakmont التي تغمر نصفها المياه. أنت تلعب دور محقق خاص وعليك أن تكشف الحقيقة وراء الذي استحوذ على المدينة... وعقول سكانها. - عالم مفتوح فسيح يمكن استكشافه سيرًا على الأقدام أو عن طريق القوارب أو الغوص... - ميزة إعادة رائعة بفضل نظام التحقيق المفتوح: يمكن حل كل حالة بعدد من الطرق مع نهايات محتملة مختلفة بناءً على تصرفاتك. - ترسانة أسلحة من عشرينيات القرن العشرين للإطاحة بالمخلوقات الوحشية.