King of Tokyo
تحوّل إلى kaiju بينما تدمر كل شيء! ارمِ النرد واعثر على أفضل المجموعات الممكنة لتحكم طوكيو سواء أكنت ستختار شفاء نفسك أم الهجوم أم شراء البطاقات أم كسب نقاط النصر. عدّل استراتيجيتك لتصبح ملك طوكيو في اللحظة المناسبة وهاجم جميع خصومك في الوقت ذاته. أول لاعب يحصل على 20 من نقاط النصر يربح اللعبة... وكذلك آخر لاعب يظل حيًا! - أنشئ استراتيجيتك أرمِ النرد واختر بحكمة أوجه النرد التي ستحتفظ بها. سواء أكنت ستختار الاحتفاظ بوجه النرد أو إعادة الرمي فيُعد كل قرار تتخذه أساسيًا في استراتيجيتك للفوز. اتّبع استراتيجية المدفع الزجاجي باستخدام بطاقات قوية لخفّض نقاط صحة خصومك إلى الصفر أو العب بحذر واجمع نقاط النصر بسرعة أو زد من صحتك لتصبح منيعًا: الاختيار متروك لك. - اختر kaiju الخاص بك أطلق عنان kaiju الذي بداخلك واحكم طوكيو! يمكنك اختيار Gigazaur العظيم أو Cyber Kitty الظريفة أو ربما Alienoid الفضائي، اختر الغازي الذي يناسبك. - قاتل الذكاء الاصطناعي أو أصدقاءك بهدف السيطرة على طوكيو اختبر استراتيجياتك عبر التنافس مع الذكاء الاصطناعي في الوضع الفردي واعثر على الاستراتيجية التي تناسبك. تحدَ ما يصل إلى 5 أصدقاء لك في وضع اللعب الجماعي المحلي لتحديد من الـkaiju الأقوى! - إعادة تصميم فريدة أعد اكتشاف King of Tokyo في إعادة التصميم الحيوية للعبة اللوحية التي أشاد بها النقاد. انغمس في اللعب مع أسلوب فني مستوحى من فن أوكييو-إه (رسوم خشبية يابانية وأسلوب طباعة ياباني).