Devil May Cry 5 Special Edition
لقد عادت DEVIL MAY CRY يا أصدقاء!! لقد أصبحت لعبة الأكشن الأنيقة الأسطورية أفضل من ذي قبل في هذا الإصدار المُطلق لهذه السلسلة الحائزة على الجوائز. المميزات الجديدة: - شخصية جديدة قابلة للعب - Vergil شقيق Dante وعدوه اللدود -وضع Legendary Dark Knight - وضع حشد شديد الصعوبة يتضمن العديد من الأعداء - وضع تربو - لجعل اللعبة أكثر حدة عبر اللعب بسرعة 1.2x - دعم تقنية تتبع الأشعة* - تنقل تقنية الجيل الجديد هذه الصور الواقعية والرسومات في عالم DMC5 إلى مستوى آخر من الإبهار البصري - وضع High Frame-Rate - خُض تجربة لعب سريعة وسلسة تستغل هذه المميزات والأوضاع الجديدة قوة جهاز Xbox Series X لتجلب لك أفضل وأشرس تجربة لعب في Devil May Cry على الإطلاق!! *تتبع الأشعة غير مدعوم في Xbox Series S. ملاحظة: لا يمكن الحصول على إنجازات معينة أثناء اللعب بشخصية فيرجيل.