7000 Diamonds
هذه الحزمة تحتوي على 7000 ألماس. ألماس ملعب الهامستر هي عملة داخل اللعبة يمكنك استخدامها لشراء مختلف العناصر داخل اللعبة مما يتيح لك تخصيص هامستر الخاص بك.