Like a Dragon Gaiden: The Man Who Erased His Name
امحِ الماضي لتحمي مستقبلك Kazuma Kiryu، الذي كان yakuza أسطوريًا، زيّف موته وتخلى عن اسمه لحماية عائلته. الآن، تقحمه شخصية غامضة في صراع في محاولة لإخراجه من مخبئه. تحت الاسم المستعار "Joryu"، ينطلق Kiryu في قصة مثيرة أخاذة وقتال شرس في مواقع نابضة بالحياة مليئة بالشخصيات والأنشطة المشوقة. قتال مطلق بأسلوبي قتال عاليي التأثير بدّل ديناميكيًا بين أسلوبي قتال Yakuza وAgent في قتال اشتباكي وحشي. مع أسلوب Yakuza، انشر الرعب بين أعدائك بإطلاق العنان لحركات متنوعة عدوانية مدعومة بقوة Kiryu التي لا مثيل لها ومهارته. أو ارفع حد المخاطر مع أسلوب Agent من خلال توجيه الضربات بأقصى سرعة وبدقة مع استخدام تشكيلة من الأدوات عالية التقنية مثل أسلاك الربط المكهربة لصعق الأعداء ثم الإطاحة بهم. تكيف باستراتيجية مع الموقف وحقق الاستفادة من كلا الأسلوبين للسيطرة على حشود الأعداء وتدميرها. متعة لا تنتهي سواء أكنت تخوض معركة في ساحة Battle arena السرية أو تغني أغنية جديدة أم تستمتع بشراب في ملهى ليلي حي أم تتسابق في الحلبة المصغرة فسيقدم العالم لك العديد من التجارب الغامرة. هناك أيضًا مخبر مثير للفضول يُدعى Akame يقدم مهامَّ فرعية مثيرة تقحمك في مواجهة ملحمية تتكشف كلما استكشفت Sotenbori في يوكوهاما.